6061 لوحة الألومنيوم ورقة

6061 ورقة لوحة الألومنيوم هي واحدة من المنتجات الألومنيوم Chalco المتفوق. تكنولوجيا المعالجة رائعة. ورقة الألومنيوم لديها العديد من المزايا مثل تأثير أكسدة جيدة، تشوه صغير بعد المعالجة، وإخماد موحد، وما إلى ذلك، في مجالات حالات الهاتف المحمول، وعجلات السيارات، وصناديق عربة، ومنتجات 3C، الخ. تتمتع بسمعة جيدة وسمعة. Chalco الألومنيوم يمكن أن تنتج 6061-t6 ورقة الألومنيوم، قبل امتدت 6061-t651 ورقة سبائك الألومنيوم، 6061 ورقة مسطحة فائقة، ورقة 6061 إخماد وغيرها من أوراق الألومنيوم.

Ultra thick 6061 aluminum plate does not deform in cutting

فائقة السمية 6061 لوحة الألومنيوم لا تشوه في القطع

يمكن أن تنتج Chalco الألومنيوم فائقة واسعة وسماكة فائقة 6061 ورقة لوحة الألومنيوم مع تخفيف التوتر الداخلي، لا تشوه أثناء القطع، مع عرض 2650mm وسمك 500mm. وهي واحدة من عدد قليل من الشركات المصنعة المحلية التي يمكن أن تنتج لوحات الألومنيوم فائقة واسعة وسميكة.

استخدامات ومزايا 6061 ورقة لوحة الألومنيوم

سطح أبيض / سطح مشرق، لا حاجة الطحن، وتوفير التكاليف؛ تستخدم على نطاق واسع في الحقول 3C مثل فتحات بطاقة الهاتف المحمول، والأزرار، وأقواس الكمبيوتر، وقذائف الكمبيوتر، وصناديق عربة، والأثاث الألومنيوم، لوحات الأبواب / مقابض الأبواب وغيرها من المجالات؛

6061 ورقة سبائك الألومنيوم يمكن استخدامها للهواتف النقالة 5G

استخدامات ومزايا 6061 لوحة من الألومنيوم سميكة متوسطة

يتم تخفيف الإجهاد الداخلي، وقطع لا تشوه؛ ويستخدم على نطاق واسع في قوالب الملابس الداخلية، قوالب الأحذية، والآلات الدقيقة، ولوحات سيارات الركاب الزخرفية / لوحات متقلب، وقطع حماية هيكل السيارات، والسيارات أربعة أبواب واثنين من الأغطية، وعجلات السيارات، ومقاعد السيارات، الخ.

المعلمة الفنية

سبائك

6061 ورقة لوحة الألومنيوم

المزاج

F، O، T4، T6، T651، H112

سمك (مم)

0.3-500

العرض(مم)

100-2800

الطول(مم)

500-16000

الاستخدام النموذجي

فتحة بطاقة الهاتف المحمول، حالة الهاتف المحمول، والعفن، والسيارات، وآلة قناع، والقطع الدقيقة، الخ.

تطبيق السوق

6061 سبائك لوحة الألومنيوم يستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل الألومنيوم للسيارات خفيفة الوزن، والألومنيوم لمنتجات 3C مثل الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر، والألومنيوم للقوالب، والألومنيوم للقطع الدقيقة.

الحصول على اتصال، دعونا نتحدث

مرحبًا! إذا كنت مهتما في منتجاتنا وترك الطلب الخاص بك، وسوف نقدم لكم اقتباس المحاسبة في الوقت المناسب.
أو يمكنك إرسال طلبك إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا: info@chalcoaluminum.com

أرسل طلبك
  • 0086-371- 55689814 55686476
  • info@chalcoaluminum.com
  • 126 # 4 بناء A، No.89 شارع العلوم، الوطنية مرحبا التكنولوجيا تطوير الصناعة المنطقة، تشنغتشو، خنان
لمسة اجتماعية

اتصل بنا
الحصول على عرض أسعار ترك رسالة
مرحبا، هل لي أن تساعدك مع المنتجات، والسعر، الخ؟

6061 Aluminum Plate Sheet

6061 aluminum plate sheet is one of Chalco aluminum's superior products. The processing technology is superb. The aluminum sheet has many advantages such as good oxidation effect, small deformation after processing, uniform quenching, etc., in the fields of mobile phone cases, automobile wheels, trolley boxes, 3C products, etc. Enjoy a good reputation and reputation. Chalco Aluminum can produce 6061-t6 aluminum sheet, pre-stretched 6061-t651 aluminum alloy sheet, 6061 super flat sheet, 6061 quenched sheet and other aluminum sheets.

Ultra thick 6061 aluminum plate does not deform in cutting

Ultra thick 6061 aluminum plate does not deform in cutting

Chalco Aluminum can produce ultra-wide and ultra-thick 6061 aluminum plate sheet with internal stress relief, no deformation during cutting, with a width of 2650mm and a thickness of 500mm. It is one of the few domestic manufacturers that can produce ultra-wide and ultra-thick aluminum plates.

Uses and advantages of 6061 aluminum plate sheet

White surface/bright surface, no milling required, cost saving; widely used in 3C fields such as mobile phone card slots, buttons, computer brackets, computer shells, and trolley boxes, aluminum furniture, door panels/door handles and other fields;

6061 aluminum alloy sheet can be used for 5G mobile phones

Uses and advantages of 6061 medium thick aluminum plate

Internal stress is relieved, cutting does not deform; it is widely used in underwear molds, shoe molds, precision machining, passenger car decorative plates/checkered plates, automobile chassis protection parts, automobile four doors and two covers, automobile wheels, automobile seats, etc.

Technical Parameter

Alloy

6061 aluminum plate sheet

Temper

F,O,T4,T6,T651,H112

Thickness(mm)

0.3-500

Width(mm)

100-2800

Length(mm)

500-16000

Typical usage

Mobile phone card slot, mobile phone case, mold, automobile, mask machine, precision machining, etc.

Market application

6061 aluminum plate sheet alloy is widely used in many fields such as aluminum for automobile lightweight, aluminum for 3C products such as mobile phones and computers, aluminum for molds, and aluminum for precision machining.

Get In Touch,Let's talk

Hello! If you are interested in our products and leave your demand, we will give you an accounting quotation in time.
Or you can send your request to our email address: info@chalcoaluminum.com

Send Your Request
  • 0086-371- 55689814 55686476
  • info@chalcoaluminum.com
  • 126#4 Building A,No.89 Science Avenue,National HI-Tech Industry Development Zone,Zhengzhou,Henan
Social touch

contact us
Get a quote Leave Message
Hi,may I help you with products, price, etc?